كيف تصنع سريرًا مزدوجًا: انظر إلى النصائح الأساسية خطوة بخطوة

 كيف تصنع سريرًا مزدوجًا: انظر إلى النصائح الأساسية خطوة بخطوة

William Nelson

السرير الجيد الصنع يترك أي غرفة بلمسة خاصة من الراحة والدفء. لا يوجد شيء مثل العودة إلى المنزل بعد يوم متعب في العمل والعثور على سرير جميل ومنظم ، أليس كذلك؟ وليس بالضرورة أن يكون شيئًا فخمًا للغاية ، مليئًا بالوسائد والوسائد والألحف.

مع بعض الحيل البسيطة جدًا حول كيفية ترتيب سرير مزدوج ، يمكن أن يكون سريرك منظمًا للغاية ويمنحه مساحة لمسة خاصة أكثر. لتزيين غرفتك!

السرير هو القطعة الرئيسية في كل غرفة ، ولهذا السبب ، عندما تكون منظمة وجميلة ، تصبح الغرفة بأكملها أيضًا أكثر متعة وراحة. كما يقول المثل في الثقافة الشعبية: "سرير فوضوي ، حياة فوضوية". لذلك ، من المفيد أن تستثمر القليل من الوقت كل صباح لتجهيز سريرك قبل مغادرة المنزل.

مع بعض الحيل البسيطة ، لن تضيع حتى 5 دقائق في المهمة. تابع القراءة وتحقق من النصائح التي فصلناها حول كيفية ترتيب سرير مزدوج!

كيفية ترتيب سرير مزدوج: ما هي القطع الضرورية حقًا؟

مع الحياة المزدحمة ، نعلم أن وقت تنظيف المنزل والحفاظ على كل شيء بالترتيب قصير جدًا. لهذا السبب ، في هذه المقالة ، قدمنا ​​لك نصائح عملية وفعالة لتتعلم كيفية ترتيب سريرك في أسرع وقت ممكن ، دون المساومة على تنظيم وأناقة غرفة نومك.

سترى ذلكبالحفاظ على سريرك دائمًا نظيفًا ومرتبًا ومريحًا ، ستنام بشكل أفضل وستشعر براحة أكبر عند دخول غرفتك. لا يوجد علاج أفضل لروتين متعب ومرهق من النوم الجيد ليلاً ، أليس كذلك؟ ولهذا السبب من المهم جدًا أن تعرف كيف تصنع سريرًا مزدوجًا.

يتساءل الكثير من الناس ما هي القطع الضرورية حقًا لجعل السرير أنيقًا وجميلًا. هناك العديد من الصور الملهمة لتنظيم السرير في المجلات وعلى الإنترنت ، ولكن يبدو من الصعب إعادة إنتاجها دائمًا ، نظرًا لكمية الوسائد والبطانيات والألحفة.

لكن اهدأ! إذا كنت ترغب في ترتيب سريرك بطريقة أبسط وأكثر اقتصادا ، دون ترك الراحة والجمال جانبا ، يمكنك أدناه معرفة القطع والفِراش الضرورية بالفعل لهذه المهمة! لا تفوتها.

النصيحة الرئيسية حول كيفية ترتيب سرير مزدوج هي أنك تختار العناصر التي تتناسب مع الديكور العام للغرفة. كما قلنا ، السرير هو محور غرفة النوم ، وبالتالي ، يجب أن يتناسب مع ديكور الغرفة. اجمع بين الألوان والمطبوعات واستخدم إبداعك عند اختيار السمة.

لترتيب سريرك بطريقة بسيطة وجميلة ، في البداية ، ستحتاج إلى القطع التالية:

أنظر أيضا: منزل ريفي: 100 نموذج وصور ومشاريع ملهمة
  • ورقة واحدة مع مرونة للاستخدام على المرتبة ("الملاءة السفلية" الشهيرة) ؛
  • 1 ورقة للتغطية (أو "ملاءةمن الأعلى ") ؛
  • أكياس الوسائد بعدد كافٍ للوسائد التي لديك ؛
  • 1 لحاف أو لحاف.

بالنسبة لعدد الوسائد ، نوصي ما مجموعه 4 أسرة مزدوجة ، واثنان للنوم ووسادتان داعمتان. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في استخدام المزيد من الوسائد لتزيين أو استكمال الزخرفة بالوسائد ، فاستخدم إبداعك! انتبه فقط إلى زخرفة المساحة واستخدم الألوان التي تتناسب مع الغرفة ككل.

كيف توفر عند شراء هذه العناصر؟

حسنًا ، إذا كنت تريد أن تنفق أقل ولا يزال سريرك جميلًا وأنيقًا دائمًا ، فننصحك بالاستثمار في مجموعة مفروشات تحتوي على جميع القطع المذكورة أعلاه. عادة ما تكون مجموعات الفراش أرخص من شراء عناصر منفصلة ، وبالإضافة إلى ذلك ، فإن شراء مجموعة الفراش يضمن تطابق جميع القطع!

إذا كان لديك الكثير من الوسائد ، فربما لا تحتوي مجموعة الفراش على جميع أكياس الوسائد التي تحتاجها. لحل هذه المشكلة ، يمكنك شراء وسادات منفصلة بألوان محايدة. بهذه الطريقة ، لا تنفق الكثير وما زلت تضمن أن أكياس وساداتك الإضافية ستطابق أي مجموعة من الملاءات.

نصيحة عندما يتعلق الأمر بإنفاق أقل على العنصر الذي سيظهر أكثر على السرير ، أي ، اللحاف أو اللحاف ، هو الاعتقاد بأن هذه القطعة يمكن أن تكون فقط من أجلزخرفة. في وقت النوم ، يمكنك استخدام بطانية أو لحاف يكون أكثر دفئًا وراحة من القطعة التي تغطي السرير أثناء النهار.

بهذه الطريقة ، يمكنك اختيار لحاف جميل من الناحية الجمالية ، ولكن هذا لن تستخدم بالضرورة للنوم!

قد يبدو استثمارًا مرتفعًا بعض الشيء لمجرد تزيين السرير ، ولكن عندما تدخل غرفة النوم وتجد سريرًا جميلًا ومريحًا ، ستفهم أن كل التفاصيل تستحق العناء. خطوة بخطوة حول كيفية إصلاح سرير مزدوج. باتباع الخطوات المذكورة هنا ، ستقوم بترتيب سريرك بسرعة وسيصبح قريبًا جزءًا من روتينك الصباحي.

1. شرشف محكم

أول شيء يجب عليك فعله لصنع السرير هو وضع الملاءة المجهزة على المرتبة. ابدأ بتركيب الشريط المطاطي على اللوح الأمامي ثم رتّب الجوانب. من المهم ملاحظة طبقات الورقة وتركها على الجانب السفلي.

بعد دس جميع جوانب الورقة ، قم بتوسيطها وقم بتمرير يديك عبر القماش لإزالة أي تجاعيد وتحسين النهاية.

2. ورقة الغلاف

الآن ، ستضع الورقة العلوية (تلك التي لا تحتوي على الشريط المطاطي) على السرير. افردها فوق المرتبة وضع الملاءة في المنتصف جيدًا على السرير.إذا رغبت في ذلك ، قم بطي الورقة بحوالي 30 سم من ظهر السرير.

أنظر أيضا: 65 نموذجًا من غرف الأطفال الأنثوية لإلهامك

3. لحاف أو لحاف

بعد ذلك ، ستضع اللحاف أو اللحاف على السرير. ضع القطعة في المنتصف جيدًا ، بدءًا من الجوانب وأمام السرير. من الناحية المثالية ، يجب أن يغطي اللحاف أو اللحاف السرير بالكامل ، حتى الأرضية.

بمجرد ترتيب اللحاف ، مرر يديك فوقه لإزالة أي تجاعيد ، ثم قم بطيه من الأسفل. اللوح الأمامي ، كما فعلت مع الورقة.

4. أكياس الوسائد والمخدات

الآن ستضع أكياس الوسائد على الوسائد وترتيبها على السرير. نصيحة تنظيمية تجعل أي سرير جميلًا ومريحًا للغاية هو أن يكون لديك وسادتان مدعومتان قطريًا بين اللوح الأمامي والسرير والوسادتان الأخريان على الوسائد الأولى.

إذا كان لديك وسائد ، فحاول توسيطها مع الوسائد لتشكيل تركيبة متناسقة.

5. حافظ على المنظمة

النصيحة الرئيسية هي الحفاظ على السرير منظمًا ونظيفًا دائمًا. عندما تستيقظ ، ضع الملاءة المجهزة ، وقم بتوسيط الملاءة العلوية وقم بترتيب اللحاف أو اللحاف بدقة. ثم ضع الوسائد والوسائد كما أوضحنا. لذلك ، عندما تعود إلى غرفتك بعد يوم متعب ، سيتم الترحيب بك من خلال سرير أنيق ومريح.

تذكر تغيير الفراش الخاص بك بشكل متكرر ، بما في ذلك أغطية الألحفة.الوسائد والوسائد. عندما يكون ذلك ممكنًا ، ضع المرتبة والوسائد في الشمس واستخدم العوامل المضادة للحساسية للحفاظ على عائلتك خالية من التهاب الأنف التحسسي.

هل تعجبك النصائح حول كيفية ترتيب سرير مزدوج؟ اكتب في التعليقات!

William Nelson

جيريمي كروز هو مصمم داخلي متمرس وعقل مبدع وراء المدونة الشهيرة على نطاق واسع ، مدونة حول الديكور والنصائح. بفضل عينه الشديدة على الجماليات والاهتمام بالتفاصيل ، أصبح جيريمي مرجعًا رئيسيًا في عالم التصميم الداخلي. وُلد جيريمي ونشأ في بلدة صغيرة ، وقد طور شغفه لتحويل المساحات وخلق بيئات جميلة منذ صغره. تابع شغفه بإكماله شهادة في التصميم الداخلي من جامعة مرموقة.تعمل مدونة جيريمي ، وهي مدونة حول الديكور والنصائح ، كمنصة لعرض خبرته ومشاركة معرفته مع جمهور عريض. مقالاته عبارة عن مزيج من النصائح الثاقبة والأدلة التفصيلية والصور الملهمة ، والتي تهدف إلى مساعدة القراء على إنشاء مساحات أحلامهم. من تعديلات التصميم الصغيرة إلى عمليات تجديد الغرفة بالكامل ، يقدم Jeremy نصائح سهلة المتابعة تلبي مختلف الميزانيات والجماليات.يكمن نهج جيريمي الفريد في التصميم في قدرته على مزج الأنماط المختلفة بسلاسة ، وخلق مساحات متناغمة وشخصية. دفعه حبه للسفر والاستكشاف إلى استلهام أفكاره من الثقافات المختلفة ، ودمج عناصر التصميم العالمي في مشاريعه. باستخدام معرفته الواسعة بلوحات الألوان والمواد والأنسجة ، قام Jeremy بتحويل عدد لا يحصى من الخصائص إلى مساحات معيشة مذهلة.ليس فقط وضع جيريميقلبه وروحه في مشاريع التصميم الخاصة به ، لكنه يقدر أيضًا الاستدامة والممارسات الصديقة للبيئة. وهو يدعو إلى الاستهلاك المسؤول ويشجع على استخدام مواد وتقنيات صديقة للبيئة في منشوراته على مدونته. يعمل التزامه تجاه الكوكب ورفاهيته كمبدأ إرشادي في فلسفته في التصميم.بالإضافة إلى إدارة مدونته ، عمل جيريمي في العديد من مشاريع التصميم السكنية والتجارية ، وحصل على الأوسمة لإبداعه واحترافه. وقد ظهر أيضًا في مجلات التصميم الداخلي الرائدة وتعاون مع العلامات التجارية البارزة في الصناعة.بشخصيته الساحرة وتفانيه في جعل العالم مكانًا أكثر جمالًا ، يواصل جيريمي كروز إلهام المساحات وتحويلها ، بنصيحة تصميم واحدة في كل مرة. تابع مدونته ، مدونة حول الديكور والنصائح ، للحصول على جرعة يومية من الإلهام ونصائح الخبراء حول كل ما يتعلق بالتصميم الداخلي.